U3F1ZWV6ZTQ5MTAxMTcwODc3MDYwX0ZyZWUzMDk3NzI2NDQwOTg2NQ==

ما الذي يمكنك فعله لحذف الصور التي أرسلتها على WhatsApp على هاتف المستلم؟

 


هل يمكن حذف الرسائل النصية والصور والفيديوهات من هاتف الشخص الذي تم ارسالها الية بعد انتهاء فترة السماح بالحذف لدى الطرفين على واتس اب 
whatsapp messanger 
احياناً قد نقوم بإرسال رسائل خاطئة او رساله شخصية او صورة عن طريق الخطاء على 
تطبيق المحادثة واتس اب مما قد يعرض الشخص الى بعض المشاكل او الإبتزاز في هذا المقال 
سنتحدث عن ما اذا كان بإمكانك حذف الرسائل والصور من هاتف الطرف الاخر 






ما الذي يمكنك فعله لحذف الصور التي أرسلتها على WhatsApp على هاتف المستلم؟ أرسلتها لهم منذ فترة طويلة؟

إذا كنت تبحث عن الإجابات الصحيحة على السؤال أعلاه ، اقرأ بعناية ، يتم تخزين صور المعرض المشترك لحساب WhatsApp على النسخ الاحتياطية لخادم WhatsApp ، إذا كنت نشطًا تمامًا على WhatsApp ، فيجب أن تكون متلقيًا للعديد من صور WhatsApp.

يمكن حذف صور WhatsApp من حساب WhatsApp لمستلم آخر بطرق مختلفة حتى عندما يتم حفظها على مساحة تخزين هاتف الشخص بشكل دائم. يحتوي WhatsApp على ميزات حذف للجميع يمكنها حذف أي رسائل معقدة أو صور إلى أي حسابات WhatsApp في غضون ساعة ، وقد أنقذني الحذف للجميع في عدة مناسبات عندما أرسلت لابنتي عن طريق الخطأ صورًا مزعجة مخصصة لشخص بالغ ، لكنني كنت محظوظًا بما يكفي لحذف الملفات في دقائق قليلة.

ومع ذلك ، فإن الإصدار المحدّث من تطبيق WhatsApp messenger قد قام بترقية الحذف للجميع بتوقيت من سبع دقائق إلى ساعة ، ثمانية عشر دقيقة مما يعني أن لديك المزيد من الوقت لحذف الملفات قبل أن يقوم مستلم WhatsApp بقراءة الملفات أو حفظها بشكل دائم على مساحة تخزين الهاتف. عند الحذف للجميع ، من المحتمل أن يسأل المستلمون عن الأسباب التي تجعلك تحذف للجميع؟ نظرًا لأن الميزات ستترك تعليقًا "تم حذف هذه الرسالة للجميع" ، تعني الساعة أنه لديك الآن وقت أطول لحذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ ، أو يمكنك مسح المحادثات بالكامل نهائيًا من برنامج الدعم الأخلاقي للتخزين عبر الهاتف الخاص بالمستلمين hubtechhack @ gmailcom للمساعدة في حذف أي ملفات دون لمس ميزة هاتف المستلمين التي ستمنح المستخدمين خيار حذف الصورة والفيديو تلقائيًا بنجاح.

هناك أسباب تجعلنا نرغب في حذف أي تسرب للصور عن طريق الخطأ تم إرساله إلى حساب أو مجموعات WhatsApp الخاصة بالمستلم الخطأ للمساعدة في حفظ وحماية سمعتنا وعلاقاتنا من الإضرار.

كن حذرًا بشأن من ترسل الصور ولا تشارك صورًا عارية للغرباء ، فإن أفضل طريقة لحذف أي صورة معقدة من أي مستلمين Android أو iPhone هي القيام بذلك من خلال جهة الاتصال أعلاه بحذف أي ملفات مشتركة بشكل دائم.
Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage